آخر تحديث للموقع: 2018-05-07 11:30:30
 برشلونة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع ريال مدريدوفاة عالم الفيزياء البريطاني الشهير ستيفن هوكينغالبرلمان الصيني يلغي تحديد فترات بقاء رئيس البلاد في السلطةمجلس الأمن يؤجل التصويت على الهدنة الإنسانية في سوريااتهام 13 روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية17 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا الأمريكيةالهلال يكتفي بنقطة أمام العين على ملعبه الجديدملعب أتليتكو مدريد يستضيف نهائي كأس ملك إسبانيا ب 21 ابرايل برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع خيتافيتكلفة إعادة إعمار العراق "تتجاوز 88 مليار دولار"
أحلام تتعدى على القمندان وتنسب أغنية «يا منيتي»
2013-06-09 16:30:10 ( 1027814) _READS
خبر برس

الفنانة أحلام تتعدى على القمندان وتنسب أغنية «يا منيتي» اليمنية لنفسها


  

في الوقت الذي اعتذر فيه النجم المتألق راغب علامة عن الخطأ غير المقصود في أغنية «سر حبي فيك غامض» عن عدم ذكر حقوق كلمات وألحان الأغنية ، معلنا اعتذاره الشديد للجمهور اليمني وللفنان العملاق أبو بكر سالم بلفقيه وللشاعر الكبير حسين أبو بكر المحضار.. عن الخطأ.. أو السهو الذي لم يقصده، والذي غناها في برنامج (أرب إيدل) الأسبوع قبل الماضي ولم ينسبها لأصحابها حينها. فلم يكتمل هذا الإرتياح من هذا الاعتذار حتى تفاجأ الجميع بالفنانة أحلام وفي نفس الحلقة مساء الجمعة المنصرمة تنسب أغنية «يامنيتي يا سلى خاطري» كلمات وألحان الأمير الراحل الشاعر أحمد فضل القمندان بأنها أغنية خليجية ، أثناء تعليقها على المشاركة المغربية سلمى رشيد .. التي غنت بنفس الحلقة أغنية من أغاني أحلام « ناوي لك على نية» وأثناء التعليق قالت أحلام مخاطبة رشيد : أنتي روعة اليوم وليس لإنك تغنيتي بأغنيتي أبداً فأنا منذ ظهورك في البداية عندما شاركت بأغنية خليجية «يامنيتي» من أغيتاتي وأعتبرها من أغنياتي لأنني أغنيها دائما وهي أغنية خليجية معروفة «برافو برافو» لأنك أبدعت باللون الخليجي وتألقتي... إلى آخر حديثها»..وكررت أكثر من مرة هذه الكلمة .. متناسية بنفس الوقت أنها هي نفسها سبق وغنت هذه الأغنية اليمنية «يامنيتي» على أساس أنها أغنية يمنية بل وهي من أشهر الأغاني اليمنية في الوطن العربي بأكمله والجميع يعرف ذلك..
وكان آخرهم النجمة الكبيرة أصالة نصري.. وقبلهم صورها النجوم الشباب المشاركون في نجم الخليج العام قبل الماضي حين غناها النجم الشاب فؤاد عبدالواحد وزميله السعودي.. والمغربية جميلة وغيرهم كأوبريت الافتتاحية في إحدى الحلقات وبطريقة فيديو كليب رائعة كل منهم أدى مقطعاً..وغناها الكثير من نجوم الخليج والعرب ومن ضمنهم أحلام ولكن بحفلات وليس رسمياً بألبوم.. وها هي اليوم تنسبها لغير أصحابها وبقصد وتعنت أيضاً عندما تنسبها لها شخصياً على أنها خليجية من أغانيها.

 

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق