آخر تحديث للموقع: 2018-05-07 11:30:30
 برشلونة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع ريال مدريدوفاة عالم الفيزياء البريطاني الشهير ستيفن هوكينغالبرلمان الصيني يلغي تحديد فترات بقاء رئيس البلاد في السلطةمجلس الأمن يؤجل التصويت على الهدنة الإنسانية في سوريااتهام 13 روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية17 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا الأمريكيةالهلال يكتفي بنقطة أمام العين على ملعبه الجديدملعب أتليتكو مدريد يستضيف نهائي كأس ملك إسبانيا ب 21 ابرايل برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع خيتافيتكلفة إعادة إعمار العراق "تتجاوز 88 مليار دولار"
الجيش الاسرائيلي: تحطم طائرة مقاتلة إسرائيلية داخل سوريا
2018-02-10 10:58:42 ( 66303) _READS
متابعات


قالت إسرائيل إن المقاتلة، وهي من طراز أف 16، كانت تشن هجمات ردا على إطلاق طائرة بلا طيار داخل إسرائيل (صورة أرشيفية)

قال الجيش الإسرائيلي إن مقاتلة إسرائيلية قد تحطمت بعد هجوم على أهداف إيرانية في سوريا، وهبط طياران بسلام في إسرائيل. ونقلا لاحقا إلى المستشفى.

وقالت إسرائيل إن المقاتلة، وهي من طراز أف 16، كانت تشن هجمات ردا على إطلاق طائرة بلا طيار داخل إسرائيل.

وانطلقت صفارات الإنذار في مناطق شمال إسرائيل وهضبة الجولان.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان "تمكنت مروحية مقاتلة بنجاح من اعتراض طائرة إيرانية بلا طيار أُطلقت من سوريا وتسللت إلى إسرائيل".

وأضاف البيان إن الطائرة بلا طيار كانت "تحت المراقبة حتى تم اعتراضها".

وأضاف الجيش في بيانه "وردا على ذلك، استهدف الجيش الاسرائيلي أهدافا في سوريا"

وقالت وسائل إعلام سورية رسمية إن الدفاع الجوي السوري فتح النيران ردا على عمل "عدائي" على قاعدة عسكرية يوم السبت/ مما أدى إلى إصابة "أكثر من طائرة واحدة".

والهجمات الاسرائيلية في سوريا أمر متكرر، حسبما قال توم بيتمان مراسل بي بي سي في الشرق الأوسط. ولكنه أضاف أن إسقاط مقانلة إسرائيلية يعد أكبر تصعيد حتى الآن.

 
_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق