آخر تحديث للموقع: 2017-11-05 17:50:22
 وداع رجل البيضاء الاول الشيخ/ الخضرعبدربه السواديالشرطة الهولندية تفض مظاهرة مؤيدة للرئيس التركي مع تصاعد الأزمةغارات جوية أمريكية "ضد تنظيم القاعدة" في اليمن لليوم الثانيإصابة 12 مدنيا في "أول هجوم كيماوي" في معركة الموصلروسيا تقتل بالخطأ جنودا أتراكا في سوريا.. وبوتين يعزيتركيا أول محطة خارجية لمدير المخابرات الأمريكيةالانقلاب التركي: تجمع حاشد في اسطنبول وحل الحرس الرئاسيمقتل 11 شخصا في تفجير حافلة للشرطة التركية في اسطنبولالعفو الدولية وهيومن رايتس تنتقدان الأمم المتحدة لرفع التحالف في اليمن من القائمة السوداءمقتل ضباط بالاستخبارات الأردنية في هجوم بمخيم البقعة شمال عمان
محبوب العرب يلتقي جمهوره بمقر mbc الرئيسي في دبي
2013-06-29 19:12:42 ( 891181) _READS
خبر برس




معجبو محمد عساف اصطفوا بالمئات وحضروا لموقع الحفل قبل ساعات

قام سفير النوايا الحسنة الجديد ومحبوب العرب، نجم برنامج "أراب آيدول" محمد عساف بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة "mbc"، بمدينة دبي للإعلام، للقاء معجبيه والغناء لهم وتوقيع "بوستر" خاص بهم، والتقاط صور شخصية معهم.

وبالرغم من أن الأجواء تميل إلى الحرارة، فإن حماس الجمهور والمعجبين بنجمهم جعلهم يصطفون بالمئات منذ وقت مبكر، وحضروا للموقع قبل ساعات، في انتظار ظهور محمد عساف على مدخل مجموعة "mbc".

وغنى عساف مجموعة من الأغاني التي غناها خلال ظهوره ببرنامج "أراب آيدول"، منها أغنية "قتلوني عيونه السود"، "علي الكوفية"، "عنابي"، وأغنية العندليب عبدالحليم حافظ "صافيني مرة

وسيقوم عساف بعد لقاء جمهوره، بعمل مؤتمر صحافي في مجموعة "mbc"، للرد عن أسئلة الصحافيين والحديث عن الخطوة القادمة، وبالتأكيد عن تجربته في برنامج "أراب آيدول".

وسيستضيف برنامج "صدى الملاعب"، الذي يعرض على شاشة "mbc" النجم محمد عساف، ضمن واحدة من حصريات البرنامج لمشاهديه، ليكشف علاقته بالرياضة وهل هو "مدريدي" أو "برشلوني" كما سألته الفنانة أحلام من قبل في إحدى الحلقات، وكذلك استعراض آراء الفلسطينيين في عساف ودوره في توحيد فلسطين المنقسمة على نفسها.

يذكر أن محمد عساف فاز بلقب أراب آيدول" (Arab Idol) للموسم الثاني، الذي عرض عبر شاشة "mbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية الفلسطيني محمد عساف، والمصري أحمد جمال، والسورية فرح يوسف.

وبهذا الفوز يكون عساف ثاني متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية، كارمن سليمان، في الموسم الأول للبرنامج العام الماضي، وعقب إعلان عساف فائزا باللقب، سجد شكراً لله على الفوز، كما ظهر جليا أمام الجميع تمتمته بكلمة "الحمدلله"، ليبكي بعدها وسط أحضان والدته وأقاربه، وبعدها سلمه عاصي الحلاني الجائزة

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق